الجمعة , أكتوبر 6 2017
اعشاب لضعف الانتصاب

اعشاب لتقوية الانتصاب

اعشاب لتقوية الانتصاب تعالج ضعف الانتصاب وعدم القدرة على المحافظة عليه بما فيه الكفاية لتكملة الجنس والشعور بالرضى. وهي مشكلة شائعة على الصعيد العالمي تؤثر على 50 في المئة من الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و 70 عام. وقد بدئت هذه المشكلة في الانتشار في الآونة الأخيرة ويقدر الباحثون أن حالات الضعف الجنسي ستتضاعف في السنوات ال 25 المقبلة.يعود ضعف الانتصاب لعدة أسباب البعض منها مازال مجهولا وتحت الدراسات والأبحاث مما دعا الأخصائيون في البحث عن حلول علاجية كالمقويات الأجهزة الطبية المكملات الغذائية الجراحة وايجاد اعشاب لتقوية الانتصاب .

اعشاب لتقوية الانتصاب

بدأ استخدام العلاجات الطبيعية في الثقافات الصينية والأفريقية وغيرها لعلاج مشاكل الضعف الجنسي والمتعلق منها بضعف الانتصاب. هناك العديد من الأدوية الطبية التي تعالج ضعف الانتصاب لكن بوصفة طبية والتي نذكر منها الفياجرا. ليفيترا. ستاكسين. سياليس. استخدام اعشاب لتقوية الانتصاب تعالج ضعف الانتصاب دون الحاجة لوصفة طبية لكن يمكن أن تسبب بعض الآثار الجانبية أو التفاعل مع أدوية أخرى لذلك يجب عدم تناول اعشاب لتقوية الانتصاب في حالة تناول العقاقير والأدوية الطبية المخصصة لهذا الغرض. بعض من ال اعشاب لتقوية الانتصاب :

  • الجنسنغ العشبة الصينية والكورية أظهرت الدراسات أن الجنسنغ يحسن الوظيفة الجنسية في الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب. يعمل على صلابة القضيب المقاس ويحسن مدة الاننتصاب .يتم استخدام كريم من الجنسنغ لعلاج سرعة القذف ايضا. الجنسنغ يحتوي على العديد من المكونات المنشطة جنسيا يحسن  الرغبة الجنسية بشكل عام للنساء والرجال .يعد الأرق من التأثيرات الجانبية الغير مستحبة .طريقة استخدام الجنسنج بتناول 900 ملليغرام من الجنسنغ  3 مرات في اليوم لمدة 8 أسابيع. وينبغي أن يستخدم فقط على أساس قصير الأجل من 6 إلى 8 أسابيع فقط. الجنسنغ يمكن أن يتفاعل سلبا مع الكحول والكافيين، وبعض الأدوية. اسأل طبيبك عن عدد المرات التي يمكنك تتناول الجنسنغ فيها الجنسنج إذا نويت استخدامه
  • عشبة اليوهمبي وقد أظهرت العديد من التجارب السريرية أن المكون الأساسي من هذا النبات من شجرة أفريقية يمكن أن يحسن العجز الجنسي بشكل كبير يعالج ضعف الانتصاب. وهو دواء يستخدم لعلاج الاكتئاب أيضا. تم ربط هذه العشبة بعدد من الآثار الجانبية، بما في ذلك زيادة ضغط الدم وسرعة أو عدم انتظام ضربات القلب، والقلق. يجب عدم استخدام يوهمبي دون إشراف طبي.
  • عشبة المكا أو ليبيديوم ميني، وهو الجذر النباتي. هذه العشبة غنية بالآحماض الأمينية الحديد واليود. هناك ثلاثة أنواع من المكا: الأحمر والأسود والأصفر. كما يبدو أن ماكا الأسود يخفف ن التوتر ويحسن الذاكرة. ويمكن أن يعمل على تقوية الانتصاب. يحسن من القدرة الجنسية للرجل بشكل كبير طريقة تناول المكا للرجال الذين تناولوا 3 غرامات من المكا يوميا لمدة 8 أسابيع تحسنت لديهم الرغبة الجنسية في كثير من الأحيان أكثر من الرجال الذين لم يتناولوا المكا. أظهرت الدراسات ارتفاع ضغط الدم في الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب الذين أخذوا 0.6 غرام من ماكا يوميا. لذلك من المستحسن أن يكون الاستهلاك اليومي منه أقل من 1 غرام للكيلو غرام الواحد .
  • الجنكه (الجنكة الصينية) لديها القدرة على زيادة تدفق الدم إلى القضيب. مما يعمل على معالجة ضعف الانتصاب. لكن الجنكة قد تزيد من خطر نزيف الدم في حالة وجود ميوعة في الدم.
  • عشبة بيمديومة وقد استخدمت أوراق هذه العشبة لتحسين الأداء الجنسي خاصة للرجال . هذه العشبة قد تؤثر على وظيفة القلب. لذلك اوصي باستشارة الطبيب قبل البدء بتناولها .
  • الفياجرا العشبية وهي أشكال عشبية من الفياجرا. بعض هذه المنتجات تحتوي على كميات غير معروفة من المكونات المماثلة لتلك الموجودة في الأدوية الطبية، والتي يمكن أن تسبب آثار جانبية خطيرة. البعض يحتوي فعلا على المخدرات الحقيقية، التي ينبغي أن تعطى عن طريق وصفة طبية فقط. على الرغم من أن إدارة الغذاء والدواء حظرت العديد من هذه المنتجات الا ان العديد منها مازال موجودا في الأسواق. لذلك اوصي باستشارة الطبيب قبل البدء بتناولها .

 

اسباب ضعف الانتصاب

يجب ان نعلم ان الانتصاب هو نتيجة لعمليات متعددة الأنظمة المعقدة في جسم الرجل. الاستثارة الجنسية تنطوي على التفاعل بين اجهزة الجسم المختلفة كالجهاز العصبي العضلات الهرمونات و العواطف .بالطبع قد تؤثر حالة مثل مرض السكري أو الإجهاد على هذه الأجزاء والوظائف ويمكن أن تسبب ضعف الانتصاب.

 

 

شاهد أيضاً

زيت الارجان

زيت الاركان , زيت الارجان او زيت الارغان كلها كناية عن زيت واحد مهم جدا …

اترك رد